Translate

الأحد، 24 مايو 2015

صراعي مع حواء بقلم جمال الدين العماري


صِراعِي مع حٓـوّاءْ
------------------------
بقلم جمال الدين العماري
كنتُ أٓنْـبشُ في..
دفاتيري القديمة..
فأٓفقتُ جُرحاً..
كان ذاتٓ يومٍ ..
نتيجةٓ صِراعي
مع نفسي..
و حٓـواّء.
أنا ذاكٓ
الذي..
دٓفنٓ جُرحٓهُ
وأٓحْياهُ.. من جديد
أنا ذٓاكٓ
الذي..
أضٓاعٓٓ حُروفٓ الهِجاء..
و مٓزّقٓ ما كٓـتبٓ عٓـنْـكِ ..
يوْمٓ كُنا أنا وأنْتِ رُوحاً واحدةً ..
تُحٓـلِّـقُ في السماء..
فماذا تُريدين مِنْ رجُـلٍ ..
أٓعْياهُ عٍشْقُ النِّساء..
و أٓصْبٓحٓ قٓلْـبُهُ .. يٓكْـرُهُ ..
رومانسيتكِ الهٓوْجاء..
أنا سٓيِّـدتي.. خٓمٓدتْ نارُ حُبِّـي..
و تٓصٓلّبتْ شراييني ..
من كثرة الجٓفاء..
بِـتُّ كالطفل .. أنامُ مُبكراً ..
كُـلّ مساء ..
و أخافُ.. الغٓوْرٓ في..
صحْرائكِ .. القٓفْـراءْ..
دُروبكِ سيدتي..
متاهةٌ .. تُشٓتِّـتُنِي ..
و تزيدُ الأنّـاتْ..
فارْحٓمي إنساناً ..
إِعْتزلٓ الحُبّٓ ..
إلى يومِ المٓـمٓاتْ ..
بقلم: جمال الدين العماري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق