Translate

السبت، 11 مارس 2017

" فهاها رمتني" نظم محمد الملواني


بصدح دفوف رباط هزيــــــــــل
 بجرح الوغى مسعف ذا خليـــــل
أنا ساكن حيرة بي نحيــــــــــــب
 أ أشكو يدا من سخاء عليــــــــــل
كسائي رماني ، أحاكي قمــــــرا
 متى جاد ليل بدار تميـــــــــــــــل
رعاعا تظن الهوى من صـــدود
 غدت هامتي بعد قهر تشيــــــــــل
أوار سفيك دمائي ببـــــــــــــــاب
 حبائي رسيب ووعدي قتيـــــــــل
جناحي كسير بطرف عـــــــــوار
 صواب تداعى بجوفي طليــــــــل
فداء فديت المهى جاثما عـــــــــا
 تبتني تجافي وأنا لي هديــــــــــل
إذا ليلها طل كحل منامـــــــــــي
 توارى وميض نعاها أصيــــــل
هجير تلظى بلبي سعيــــــــــــــر
 يداوي جراحا طلاها عميــــــــل
تواسي مريضا طريحا صداهــا
 فتزور عيناي صدا تكيـــــــــــل
صبور كأيوب منها غزانـــــــي
 عضال به القرح دام يسيـــــــــل
جمعنا حروفا بناء تخــــــــــــــر
 ببيت تعالت رفوف نخيـــــــــــل
وما كنت يوما بحبي أعــــــــزي
 أيا رب رحماك وصلي قليـــــــل
روى أنت كفر بنجد كثيــــــــــــــر
 شربت الحياة الدنا لي ثميـــــــــل
رمتني بكلتا يديها فهــــــــــــــاها
 كعار ببرد الليالي كفيـــــــــــــــل
شراب بحلقي زعاف رمانــــــي
 نذير بجب سقاها بخي--------ل
رويدا تسير الهوينى تحاكــــــــــي
 كصاح بمقهى بلغو نديـــــــــــــــل
بجمع حرام علينا مــــــــــــــــــزاد
 تداعى لها من مجاز سبيــــــــــل
توارى نداها حجابا تــــــــــرامى
فباتت بمشط أزيزا يحيــــــــــــــل
محمد الملواني 10مارس 2017 / أحصين سلا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق