Translate

الأحد، 24 يوليو 2016

بلا عنوان.....أخيرة.../ بقلم احمد انعنيعة


كل يوم تنساب عجلات حكايتي على إسفلت أوراقك...
أتابع السير قدما بين كل مبتدأ وخبر ...
لا أعرف أين أسير...
لا أعرف خاتمتي ...
لا أعرف أين سأتوقف وأنا أدقق في كل جملي ..
لأختار لك سردا أحكيه إليك بإمعان ...
أكرر قولي الى أقصى درجات صدقي...
لأقدم إليك تقاريرعلى جنبات ملمسك...
وتحكينني عن أخبار إنتقالي ..
أقرأ جملة وأنت أخرى ...
لينسجم سردي وشعرك...
وتحكينني عن تصريف أزمنتي لشهقاتك...
تحكين عن شهقات أنظمها بأدوات قياسي...
آهات تهزع لها طيورك..
وأنا أكتب كلمات لاحنة عن طريقك الملساء
أسمع فيها هدير كوابحك ..
كلمات تقرئينها بأصوات تطرب مسمعي ..
أصوات أحن الى سماعها منك،وأنا أطرق دفة بابك...
وأنا أتنقل بين فواصل جملك...
وأنا أتمايل على مركبك..
لأكون تارة ما أبعدني منك وأخرى ما أقربك الي...
أنا أسير نحوك وأنت تتراجعين...
وأتوقف إذا احترق سريرك ..
لأشم رائحة أرضك في أول سقوط المطر..
احمد انعنيعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق