Translate

الأحد، 28 ديسمبر 2014

الدعم التربوي مؤشر من مؤشرات الجودة " الثانوية الإعدادية العيون / أحصين - سلا "


شرعت الثانوية الإعدادية في تقديم برنامج الدعم التربوي لفائدة تلاميذ السنة الثالثة ثاوي إعدادي في المواد الأساسية وفق البرنامج المعدل المشار إليه آنفا ، وقد عرف الدعم التربوي صبيحة يوم الأحد 28 دجنبر الذي تصادف مع اللقاء التواصلي للأمهات والآباء والأولياء حضورا مكثفا من طرف التلميذات والتلاميذ ، وهذا مؤشر دال على أن العمل الذي نقوم به يلقى اهتماما من لدن المتعلمات والمتعلمين ، حيث بلغت نسبة الحضور 400 تلميذة وتلميذا من أصل 612مسجلا، وهذه ثقة موضوعة في الطاقم التربوي المشرف على العملية.
 ولن ندخر جهدا إنشاء الله من أجل إنجاح البرنامج بشراكة حقيقية مع الشركاء.

أما بالنسبة للمواد المستهدفة فقد تم التركيز على المواد الأساسية : " اللغة العربية + اللغة الفرنسية + الرياضيات " وقد بلغت نسبة المعدل بالقسم : 42 تلميذة وتلميذا .
 وبالمناسبة نطلب من جميع الأمهات والآباء حث أبنائهم على الاستفادة من الدعم التربوي للرفع من جودة التعلمات ، ومد المستهدفين من العملية بالمهارات والقدرات التي تمكنهم من إجراء الاختبار الموحد المحلي في أحسن الظروف .


أشطة صفية
 تجربة أقدمنا عليها ووفرنا لها العدة اللازمة وخاصة التنسيق الناجح مع السيد رئيس المؤسسة والطاقم الإداري والتربوي الذين لا يدخرون جهدا في دعمنا وتشجيعنا بالمشاركة الفعلية " أفكار + إقتراحات + مشاركة فعلية ..." وهذا يعكس الإيمان بأهمية البرنامج وفاعليته .




الأستاذ محمد الملواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق