Translate

الثلاثاء، 7 يوليو 2015

" فقدان وضياع " بقلم امان السليماني


فقدان و ضياع بطعم الموت
الحياة خالية من احبابي
اريد عنوانهم فالعيد على ابوابي
الحلوة من دونهم مرة 
كالقهوة من دون كتاب
......
اموت كل يوم عشر مرات
كلما تذكرت غياب الغوالي
......
انا وحدي في دربي و مشواري
ومن حولي اشخاص لم تهديهم لي اقداري
....
واحببت حياتهم ولم تكن مستطاعي
فعشت فرحهم..بوجه ذابل و قاسي
حتى مات في شعوري و احساسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق