بعد شهر من رحيلها .. ،
إليكِ اكتُب ..
من دارِ الباطلِ إلي دارِ الحقِ
........،،
من دارِ الباطلِ إلي دارِ الحقِ
........،،
نموتُ ظمأً وثغّرُكِ مشرب ..ِ
وإذ بالفِراقِ يَسدلُ الأستار
وفي الضُلُوعِ روحٍ كظلٍ شاحِبٍ..
وغدا العليِلُ مُكسرُ الأسوارِ
إواهُ موجعتي لو عينكِ ابصرت..
منهارة تبكي علي مُنهارِ
يا عَاشقة للحبِ ضاعَ المُرتجَي..
فمضي المُحاقُ وغابت الأنوارِ
كالشمسِ في سِقم الغرُوبِ..
ها أنظروا لسِواخِرِ الأقدَارِ
شهرٌ مضي لِوفاتِها ..
بئسَ الرحِيلُ وقِلةِ الأعَمَار
خِوِيتْ إمارةُ للأمِيرةِ كالرحا..
هذا خريفُ النخلِ بلا إثِمار
أرأيت ما صنع الضني بصُورتي..
غَزلَ الشحُوب فيَ لُحمةِ المُنهارِ
أصبحتُ ألمحُ في الوجودِ نهايتي
هذا بعيني مأبة المضمَارِ
أنا المُدللُ وقد تهَاوي نجمهُ..
صَبِئت همُومُه فلاذَ بالإدِبَارِ
ويحك زماني لم تكُن براحِمي..
تُحكم ملياً كماردٍ جبارِ
أسقيتنا كأس المرارةِ بالضني..
مملوؤةِ الأقداحِ والأقدارِ
أبكيكِ عُمراً كاملاً مُعينتي..
قطنت عيوني دمعتي مدرار
بل إعجبي ايكونُ هذا حالُنا..
يا عبراتي تساقطي بفخارِ
وإذ بالفِراقِ يَسدلُ الأستار
وفي الضُلُوعِ روحٍ كظلٍ شاحِبٍ..
وغدا العليِلُ مُكسرُ الأسوارِ
إواهُ موجعتي لو عينكِ ابصرت..
منهارة تبكي علي مُنهارِ
يا عَاشقة للحبِ ضاعَ المُرتجَي..
فمضي المُحاقُ وغابت الأنوارِ
كالشمسِ في سِقم الغرُوبِ..
ها أنظروا لسِواخِرِ الأقدَارِ
شهرٌ مضي لِوفاتِها ..
بئسَ الرحِيلُ وقِلةِ الأعَمَار
خِوِيتْ إمارةُ للأمِيرةِ كالرحا..
هذا خريفُ النخلِ بلا إثِمار
أرأيت ما صنع الضني بصُورتي..
غَزلَ الشحُوب فيَ لُحمةِ المُنهارِ
أصبحتُ ألمحُ في الوجودِ نهايتي
هذا بعيني مأبة المضمَارِ
أنا المُدللُ وقد تهَاوي نجمهُ..
صَبِئت همُومُه فلاذَ بالإدِبَارِ
ويحك زماني لم تكُن براحِمي..
تُحكم ملياً كماردٍ جبارِ
أسقيتنا كأس المرارةِ بالضني..
مملوؤةِ الأقداحِ والأقدارِ
أبكيكِ عُمراً كاملاً مُعينتي..
قطنت عيوني دمعتي مدرار
بل إعجبي ايكونُ هذا حالُنا..
يا عبراتي تساقطي بفخارِ

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق