أو آهةٍ في هيامِ القومِ في سحَرٍ...ما أطيبَ الآهَ في جنّاتِ أسـحـارِ
قم ناجِ مولاكَ و اطلبُ منحَةَ الباري.. وانسجْ وشاحَكَ من ذِكْرٍ و أنوارِ
أهدى الدجى خلوةً يا رزحُ فانتبهي... ياقلبُ ما شئتَ من أُنْسٍ و تذكارِ
كم واحةٍ في كتابِ اللهِ مزهرةٍ.. تحميكَ أنسامُها مِنْ لفْحةِ النارِ
لُذْ بالمحبينَ إنْ غابوا و إن حضروا... فلحبُّ يَعْذُبُ في ستْرٍ و إظهارِ

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق