Translate

الأحد، 26 أبريل 2015

قصيدة للشاعرة التونسية زليخة العوني عنوانها " أنا حواااااااء "


أنا حواء الأنثى
حواء العاشقة 
الفاتنة بلا نهاية 
أنا الحبيبة 
الجريئة بك 
أنا المرأة المغروره 
بكل تفاصيلك 
أعشق كل ثناياك 
أحذق طرق امتلاكك 
أنا الجسورة عليك 
أنا الغانية حين اختلي بك 
و أنا الخجولة جدا 
حين أراك
أنا عليسة و أنا ليلي 
أنا سلمى وجولييت 
و أنا الأميرة والفقيرة
أنا كل ألوان النساء 
من الحنطية .. للشقراء 
أنا أجمل الجميلات 
أنا من تفتن قلبك 
بالجنات وبالويلات
أنا السمراء 
تأسر كيانك بلا انتهاء 
تغزو روحك بلا استئذان 
أنا يا سيدي .....
الأنثى الملهمة 
المرأة الطالعة بكل الفصول 
خريفي و ربيعي سواء
شتائي و صيفي عشق 
صقيعي منتهى اللذة 
و لهيبي شوق متواصل 
أنا المرأة المكتنزة 
و أنا الهيفاء 
عيوني بحر بلا نهاية 
و شفتاي لذة و انتشاء 
أنا مرمرية العنق 
عاطرة الشذى 
أنا يا سيدي ......
شديدة الإغراء
غارقة فى الحياء 
أسكنك طوعا أو غصبا 
فأنا غير كل النساء
أنا من 
تبعثر كيانك 
تلهب كل أطرافك 
معي أنت طليق مقيد 
معي أنت حالم غارق 
في بحر امرأة اللا اكتفاء 
وأنت لي الرجل الاستثناء
رجل إمرأة الحب فينوس
وفارس أحلام عبلة
أنا المغرمة الشقراء
والعاشقة السمراء 
أنا المرأة البسيطة جدا 
عفوية الحس 
مرهفة الإحساس 
سخية الدمع 
حزينة المقل 
أنا المرأة الأم 
أنا الشهية بالألم
السخية بالأمل
و أنا الغاليه
والعاليه
والقاصيه
والدانيه
أنا لك يا سيدي 
كل ...
كل النساء !!!!
......................... زليخة عوني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق