على طريق العمر
اخرج يدي
كي امسك الهواء
تسرع السيارة تسابق الريح
ويدي تمسك بالهواء
لكن بدون ان تحظى به
كأنما تعيش حقيقة ولكن.... تعيشها هباء
السماء تبتلع الشمس ببط ء
والليل يبتلع السماء
الصبح يبتلع الليل
وهكذا بلا نهاية هو الكون
سوى نهاية واحدة .... نحن
هل اصبت بالغباء
أم رجعت للهذيان
اعقل
تعقل
مالك ونظريات الغباء
ما تقوله سوى هراء
ونقد الذات للذات
وجلد اناك واناك تجلد الانا
لا شيء سوى الخواء
واصابع تشعر بالهواء
بدون ان تمسك ذرة من هواء
كي امسك الهواء
تسرع السيارة تسابق الريح
ويدي تمسك بالهواء
لكن بدون ان تحظى به
كأنما تعيش حقيقة ولكن.... تعيشها هباء
السماء تبتلع الشمس ببط ء
والليل يبتلع السماء
الصبح يبتلع الليل
وهكذا بلا نهاية هو الكون
سوى نهاية واحدة .... نحن
هل اصبت بالغباء
أم رجعت للهذيان
اعقل
تعقل
مالك ونظريات الغباء
ما تقوله سوى هراء
ونقد الذات للذات
وجلد اناك واناك تجلد الانا
لا شيء سوى الخواء
واصابع تشعر بالهواء
بدون ان تمسك ذرة من هواء

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق