Translate

الخميس، 11 أغسطس 2016

انا لست ب شاعر / بقلم صدام غازي محسن


------------------------------------------------------------------------
انا لست بشاعر
ولست ب نبي 
ولست ب كاهن
ولست ب سافل
ولست ب مؤدب
أنا لن أحترف الشعر
ولن أحترف غواية النهد
رغم أني احترفت بعض الغواية
لن أمشي عاريا من كل ملابسي
فلا تغمضوا أعينكم
لن أفعلها سوى مع بعض كروم النهد
أنا لست بشاعر
أنا ربما ك الماموث المنقرض
أو ربما ك سنجاب يقفز من شجرة الى أخرى
عرفت أني لست بشاعر
ف سعالي له صوت ... عندما يرتطم بالسقف
انا لست ب غائب عن الوعي
ولست ب مستيقظ
ولست ب كهل ولست ب طفل ولست ب مراهق
ولست ب راع ولست ب كبش
أنا لازلت في المنتصف
لا خطوة الى الأمام ولا خطوة الى الخلف
أنا بين بين
بين الكاهن وبين المتصوف
بين الماموث وبين السنجاب
وبين النهد الأيسر وبين الأيمن
بين الراعي وبين الكبش
بين السعال وبين السقف
انا لست بشاعر
فلا أعرف من كتابة الشعر شيء .
---------------------------------------------------------------------------------------- صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق